• مساج تيلاندي تقليدي

    المدة الزمنية(دقيقة) : 50   السعر : 599 AED
    التدليك التايلاندي ، أو "تدليك اليوجا" ، هو نظام شامل للشفاء ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الطرق ، والتأثير من تقنيات التدليك الآسيوية ، مثل الضغط العميق على الأنسجة العضلية ، والتمارين السلبية التي تشبه أوضاع اليوجا ، والتدليك الانعكاسي ، والتمدد ، وفتح المفصل ، تنشيط تدفق الطاقة في جسم الإنسان ، العلاج بالابر. أثناء تقلبات الجسم ، من الممكن العمل على عضلات الهيكل العظمي العميقة التي لا يمكن الوصول إليها من قبل المدلك الكلاسيكي المعتاد. يمتد الجسم كله بعمق ، وترخي العضلات المتوترة تدريجياً وتعود إلى طبيعتها. نظرًا لأن الجسم كله يعمل في التدليك التايلاندي ، من الكعب إلى الأعلى ، حتى أعمق مشابك العضلات المخفية تصبح هدفًا للعمل الدقيق - في مثل هذه الأماكن يركز المدلك على تلك المناطق المحددة ، ويمدد تلك الأماكن المتوترة.
  • اروما مساج تايلاند

    المدة الزمنية(دقيقة) : 50   السعر : 549 AED
    هذا النوع من التدليك التايلاندي عبارة عن مزيج ساحر من العضلات والعلاج بالابر باستخدام زيوت عطرية وعلاج يدوي ناعم وحنان غير عادي لأيادي السيد. يجمع بين وظيفتين علاجيتين: التدليك والعلاج بالروائح. يؤثر التدليك بشكل إيجابي على الجهاز العصبي ، ويثبت التوازن العاطفي ، ويمنح الجسم الاسترخاء التام.
  • مساج التقليدي من بالي

    المدة الزمنية(دقيقة) : 50   السعر : 549 AED
    التدليك البالي التقليدي له تأثير استرخاء ومهدئ مميز ، والذي يتحقق من خلال ملامسة الأجزاء الداخلية بالراحتين والمرفقين ، وطرق الوخز بالإبر. يعزز التدليك من استعادة الدورة الدموية ، وله تأثير علاجي بسبب تدفق الدم إلى الأعضاء الداخلية ، وتشبع الأكسجين وتأثيره على النقاط المهمة للطاقة.
  • تدليك بالي بالأحجار الساخنة

    المدة الزمنية(دقيقة) : 80   السعر : 749 AED
    جوهر هذا التدليك هو لمسة دافئة طويلة تضمن السلام والرفاهية الكاملين. تستخدم الأحجار البركانية الساخنة لتخفيف التوتر. هذا التدليك المريح لا يهدئ الجسد فحسب ، بل يهدئ الأفكار والروح أيضًا.
  • تدليك الرأس الهندي

    المدة الزمنية(دقيقة) : 30   السعر : 299 AED
    من بين الأنواع المختلفة للتدليك الشرقي ، يتميز هذا التدليك بخصائصه العلاجية الفريدة. تقليديا ، كانت تستخدمه النساء للعناية بالشعر ، لأنها تحفز الدورة الدموية في فروة الرأس ، وتحافظ على كثافة الشعر وصحته. كما أن التدليك الهندي يساعد على استرخاء عضلات الرأس والرقبة ويخفف التوتر. يستخدم التدليك للوقاية من الأرق والصداع وإرهاق العين المزمن والتخلص من التوتر.
فوق